تقرير: بيننا كانت اللعبة السابعة الأكثر لعبًا خلال الربع الثالث من عام 2020
بيننا ، استحوذت لعبة الاختراق لهذا العام على مجتمع الألعاب عبر الإنترنت بمعدل مذهل. إلى حد كبير ، أصبحت سابع أكثر الألعاب لعبًا في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث من عام 2020 ، والذي يمتد من يوليو إلى سبتمبر.
بشكل ملحوظ ، شهدت لعبة الخصم الاجتماعي من InnerSloth أول طفرة لها في ذروة عدد اللاعبين بين شهري يوليو وأغسطس. نمت قاعدة اللاعب على الفور من 6771 لاعبًا إلى 73159 لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي (Steam).
في حالة عدم معرفتك ، تعد لعبة بيننا لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لعام 2018 زادت شعبيتها هذا العام بعد أن بدأ العديد من لاعبي Twitch في تشغيلها. تعد طريقة اللعب الفريدة للعبة في آليات اللعب بالخصم الاجتماعي أحد أكثر جوانبها جاذبية.
من بيننا نرى نموًا فلكيًا ، صناعة الألعاب الأمريكية تحطم الرقم القياسي
وفقًا لخبراء تحليل السوق في NPD Group ، شهدت شركة “بيننا” نموًا هائلاً في قاعدة مستخدميها خلال الربع الثالث (يوليو-سبتمبر) من عام 2020. وقد شهدت ألعاب مثل NBA 2K21 و Animal Crossing: New Horizons و Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 قوي Q3 كذلك.
علاوة على ذلك ، كانت هذه الفترة مهمة أيضًا لصناعة الألعاب بشكل عام حيث شهدت أكبر مبلغ تم إنفاقه على الألعاب في تاريخ الولايات المتحدة. قد يكون هذا مرتبطًا بالبقاء في الداخل بدلاً من الخروج بسبب الوباء المستمر .
وفي حديثه عن اتجاه السوق المستمر ، قال المحلل المتخصص في صناعة الألعاب مات بيسكاتيلا ، “ما زلنا نرى المزيد من لاعبي ألعاب الفيديو ، يلعبون لساعات أكثر ، عبر المزيد من الأجهزة”
بيننا Steam Userbase Growth. (الائتمان: SteamCharts)
منذ بداية الربع الرابع في أكتوبر ، لامس برنامج بيننا أكثر من 300 ألف لاعب على الكمبيوتر الشخصي وحده ، وفقًا لـ SteamCharts . لذلك ، من المتوقع أن تستمر اللعبة في النمو حتى نهاية العام.
بالنسبة لصناعة الألعاب ، “يمكننا توقع ربع قياسي آخر في الربع الرابع ، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى دخول وحدات تحكم PlayStation 5 و Xbox Series إلى السوق ،” كما يتوقع بيسكاتيلا.